نصائح الأمان الخاصة باستخدام الخدمات المصرفية الإلكترونية
نصائح الأمان الخاصة باستخدام الخدمات المصرفية الإلكترونية
  • ينصح باستخدام كلمات مرور مركبة مكونة من أحرف وأرقام وتحتوي على حروف كبيرة وحروف صغيرة مثال : Laptop682
  • لا تشارك كلمة المرور الخاصة بك مع أي أحد تحت أي ظرف
  • قم بتغيير كلمة المرور بشكل دوري
  • قم بإيقاف خيار تذكر كلمة المرورعلى متصفح الإنترنت عند استخدام الخدمات المصرفية الإلكترونية
  • تجنب الدخول إلى حسابك عبر قنوات الخدمات المصرفية الإلكترونية من مواقع / شبكات عامة
  • تجنب فتح الروابط المشتبه بها والمرفقات في رسائل البريد الإلكتروني الواردة من جهات مجهولة
  • تجنب الرد على رسائل البريد الإلكتروني التي تطلب معلومات حول اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بحسابك الإلكتروني
  • قم بتحميل وتحديث برامج مكافحة الفيروسات على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك بشكل دوري
  • قم بتسجيل الخروج فور انتهاء من استخدام الخدمات المصرفية الإلكترونية. ولا تترك نافذة الخدمات المصرفية الإلكترونية مفتوحة في حال ابتعادك عن جهازك
  • قم بالتحقق من قائمة المستفيدين المضافين في حسابك الإلكتروني بين الحين والآخر
  • قم بمراجعة كشوفات الحسابات وسجل المعاملات للإبلاغ بسرعة عن أي معاملة مشتبه بها
  • اضمن حماية هاتفك المتحرك بالمسارعة بتحديث نظام التشغيل. حيث أن تحديثات النظام تتضمن عوامل حماية حساسة ضد مخاطر قد تهدد أمن معلوماتك

 

 

 

 

قم بالإبلاغ فوراً عن أي اشتباه أو شك بعملية احتيال

 

إذا كنت تعتقد أنك قد كشفت عن تفاصيل حسابك لطرف مشبوه أو يشتبه في وجود نشاط غير مصرح به على حسابك ، فباشر بإبلاغنا على الفور عن طريق الاتصال بمركز الاتصال الخاص بنا على 80022 أو إرسال بريد إلكتروني إلى FraudRisk@AjmanBank.ae

مصرف عجمان شركة مساهمة عامة مرخصة من قبل مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي. جميع خدماتنا ومنتجاتنا متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.