محاولات الاحتيال عبر الرسائل
محاولات الاحتيال عبر الرسائل

 

  1. محاولات الاحتيال عبر الرسائل: على غرار طرق الاحتيال الإلكترونية، يلجأ المحتالون إلى استخدام الرسائل النصية القصيرة أو ما يشبهها من تطبيقات الرسائل لخداع الضحايا. قد يتضمن نص الرسالة روابط احتيالية أو تحميل برامج خبيثة تخترق بيانات جهازك.

 

الإجراءات الوقائية: 

  • تجنب الضغط على أي روابط مشكوك بها تستلمها من جهات مجهولة.
  • تواصل مع الجهة المعنية بشكل مباشر للتأكد من مصداقية محتوى الرسالة.

 

كيفية الإبلاغ عن هجمات الهندسة الاجتماعية: 

 

ابق متيقظًا وتجنب مخاطر هجمات الهندسة الاجتماعية. للإبلاغ عن أية حادثة أو أي نشاط مشبوه على حسابك المصرفي في مصرف عجمان ، راسلنا عبر البريد الإلكتروني: Customer.care@AjmanBank.ae أو FraudRisk@AjmanBank.ae أو اتصل على 80022 على الفور. 

 

في مصرف عجمان ، نستخدم إجراءات أمنية مشددة لحماية حساباتك. إذا كنت تشتبه بوجود أي نشاط احتيالي، فلا تتردد في الاتصال بنا على الفور. 

مصرف عجمان شركة مساهمة عامة مرخصة من قبل مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي. جميع خدماتنا ومنتجاتنا متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.