ميثاق التعامل العادل

1. ابق على اطلاع بقنوات الاتصال

تأكد من أنك على دراية كاملة بقنوات الاتصال لدينا. ابق على اتصال وعلى اطلاع بالتحديثات والإعلانات والمعلومات المهمة المتعلقة بحساباتك.

مثال: تحقق بانتظام من بريدك الإلكتروني فيما يخص المراسلات الرسمية من جانبنا، وتأكد من تحديث معلومات الاتصال الخاصة بك في سجلاتنا لتلقي التحديثات في الوقت المناسب.

2. الوضوح والشفافية بشأن الرسوم والتكاليف

تمتع بالوضوح والشفافية فيما يتعلق بجميع الرسوم والمصاريف لدينا بالإضافة الى التكاليف المرتبطة بخدماتك المالية لاتخاذ قرارات مستنيرة.

على سبيل المثال: قم بمراجعة جدول الرسوم الشامل لدينا والمتوفر على موقعنا الإلكتروني أو اتصل بخدمة العملاء لدينا 971600555522+ للحصول على معلومات مفصلة حول الرسوم المتعلقة بحساباتك أو خدماتك.

3. قم بالتعرف على منتجاتنا المصرفية

تعرف على كيفية قراءة الحقائق الرئيسية للمنتج (KFS) قبل التوقيع على أي اتفاقية تمويل. زود نفسك بالمعرفة اللازمة لاتخاذ قرارات مستنيرة.

مثال: قبل الموافقة على أي منتج مالي، خذ الوقت الكافي لمراجعة أوراق الحقائق الأساسية المقدمة. إذ أنها تحتوي على معلومات أساسية حول شروط المنتج وأحكامه والمخاطر المرتبطة به.

4. اعرف حقوقك ومسؤولياتك

تأكد من أنك على علم بحقوقك ومسؤولياتك بالإضافة الى الامتيازات والالتزامات خلال فترة تعاملك مع المصرف.

مثال: تعرف على دليل حقوق ومسؤوليات العملاء المتوفر على موقعنا الإلكتروني لفهم المبادئ التي تحكم علاقتك معنا ودورك كمتعامل لدينا.

 

للاستفسار يرجى التواصل معنا عبر الاتصال بمركز الاتصال الخاص بنا على الرقم 971600555522+  أو عبر إرسال بريد إلكتروني إلى info@ajmanbank.ae.

 

رأيك يهمنا، لمشاركة استطلاع الرأي يرجى الضغط على الرابط أدناه:

https://forms.office.com/r/H4qHGPDhW7

كيف كانت تجربتك؟

نحن نحب أن نعرف.

إعدادات الوصول

حجم النص
نمط الألوان

النص إلى صوت

استمع لمحتوى الصفحة بالضغط على 'استماع' أدناه...